نبضات كوريا


عالم كوريا تجده هنا من اخبار و معلومات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل انت شخصية حساسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيدة الفرح
كوري ماسي
avatar

انثى

تاريخ الميلاد : 06/05/1997
العمر : 20
الثور عدد المساهمات : 1937
نقاط : 46841
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/10/2013
الموقع : dream hight
العمل/الترفيه : الدراسة /الاستمتاعع
المزاج : top cooooooooooooooooooooool

مُساهمةموضوع: هل انت شخصية حساسة   الجمعة مايو 16, 2014 5:00 pm


مشاعرنا هي سبيلنا للتعبير عن أنفسنا وأفكارنا ، وهي الجسر الذي نتواصل به مع الأهل والأصدقاء؛ وكلمتك التي تنطق بها هي قدر انفعالك الذي يظهر أمام الآخرين، وهي المرآة الحقيقية التي تبدو فيها شخصيتك بمميزاتها وعيوبها، بصحتها ومرضها، بضعفها وقوتها. ومن إجاباتك تتعرف على درجة حساسيتك. ممتازة، معتدلة، أم هي زائدة على الحد؟ أو لا فرق يُذكر. والآن نبدأ بالأسئلة وعليك الاجابة بصدق:


1 – هل تشعر أن الناس من حولك لا يرحبون بك، وأنك محل انتقادهم في غيابك؟

A - أكون في حالة تحفز أمام كل كلمة أو لفتة زائدة نحوي.

B - ربما أحسست بذلك في اللحظات الأولى.

C - نادرًا ما ينتابني هذا الإحساس.

D - لا ألاحظ شيئًا، أتصرف بطبيعتي.

 2 –

هل تخجل من وجودك في احتفال ما ، وثيابك ليست ثمينة؟

 A - نعم أخجل، ولهذا أرفض قبول هذه الدعوات

. B - أعد نفسي وأنتقى أحلى ما عندي…وهذا يكفي.

 C - أثق في اختياراتي وعلى المتضرر ألا يدعوني ثانية.

 D - مرات أذهب وأحيانا أرفض لتواضع ملابسي…ولا أغضب.

 3 – دائما تنتظر أي كلمة أو تصرف يقلل من شأنك أمام الآخرين!

A - بداخلي حساسية زائدة ؛ لهذا أصدقائى محدودين.

B - أنتقي أصدقائى وأدقق في علاقاتي، وإن حدث ما يسوء أقطع التواصل.

C - وسط أحبابي وأصدقائى لا أتوقع ما يقلل من شأني.

D - علاقاتي تسير بشكل طيب ، وإن حدث ما يضايقني أوجه العتاب.

 4 – هل يضايقك وجودك في مكان واحد مع شخص لا يستلطفك؟

A - لا أرحب بالذهاب.

 B - لي أسلوبي الخاص في التعامل.

C - نعم يضايقني وأنا لا أستطيع إرضاء جميع الأطراف.

D - اعتدت المضايقات وأعرف أنني لا أملك كل مقومات الشخصية الاجتماعية.

5 – زرت أحد المعارف ، لكنك أنهيت الزيارة بسرعة تحسبًا لضيق مضيفك منك!

A - كثيرًا ما تحدث معي هذه المواقف.

B -ربما لشعوري بانشغالها ، أو لحاجة أحد أفراد أسرته له

 C - اللبيب بالإشارة يفهم ، أنسحب معتذر بشكل لا يسبب له ولي حرجًا.

D - أطيل الجلوس أو أسارع بإنهاء الزيارة تبعًا لارتياح مشاعري.

 6 – معارض الفن التشكيلي، الحلي، أدوات المطبخ , عروض ازياء .. هل تشعر بالخجل عند ارتيادك هذه الاماكن العامة ؟

 A - نعم أخجل وأخاف أن أصبح محط أنظار الموجودين.

 B - ربما شعرت بالخجل قليلاً لعدم علمي بأصول التصرف هناك.

C - كثيرًا ما أذهب ، وفي الغالب تكون لي حاجة خاصة من ارتيادها.

D - أذهب وحدي ومع الأصدقاء للعروض الأخرى.

7 – هل تنفعل مع الروايات والأفلام العاطفية ، تعيش معها، تبكى لفشل حب البطلة وتحزن لوفاة البطل أو مرضه؟

A - نعم وبشكل زائد دموعي تنهمر وسط أسرتي لنجاح الحب أو فشله.

B - أظل أُذكر نفسي : هذا فيلم ، هذا تمثيل ، وبصوت عال.

C - أعيش أحداث الرواية ومشاهد الفيلم دون مبالغة.

D - حالتي النفسية هي الفيصل؛ إنْ كانت حزينة بكيت، أو فرحان شاهدته دون تعليق.

8 – شخص يستحق التشجيع، وصديق عليك توبيخه، إنسان تتمني مصادقته , هل تبادر وتعلن رأيك ؟

A -أخاف أن يشعر بي ، أحسده ، أنافقه، أو أريد شيئًا منه

B - هو أسلوبي بلا حساسية مع الأصدقاء المقربين فقط…أشجعهم وأعاتبهم.

C - أرحب بتشجيع من يستحق وعتاب من يخطئ، وآخذ الخطوة الأولى للترحيب بالصديق.

D - لا ألتزم ، ولكن علاقاتي طيبة ببعض الأصدقاء

. 9 – تستغرقك أحلام اليقظة ، تؤمن أن الحب من أساسيات الحياة, وتكره تكرار عبارات الاعتذار ؟

A - بدون الحب لا أستطيع العيش، وأكره كلمة «آسف».

B - أعيش أحلام اليقظة مع كل البدايات حبًا، عملاً، مشروعًا، ودراسة.

C - إلى حد قليل، وما أجمل العلاقات المبنية على الحب والصدق والعاطفة الطيبة.

D - كثيرًا ما أغوص في أحلام اليقظة ، والحب قدر ونصيب يأتي أو لا يأتي. الآن اجمع درجاتك :

 إذا كانت معظم إجاباتك ” A ” فإن حساسيتك زائدة : درجة الحساسية لديك زائدة على الحد، وتحتاج إلى ضبط وربط وعلاج ، وحصيلة هذه الحساسية التي تظهر أمام كل كلمة توجه إليك، أو تسمعها مصادفة،ردود أفعال قلقة، متوترة، وأحيانًا كثيرة غير لائقة، ولا تتناسب وحجم الموقف،ما يسبب لك حرجًا! الحساسية الزائدة كما يقول النفسانيون تشير بلا أدنى شك إلى شخصية مهتزة، غير واثقة، لا تملك من القدرات والإمكانات إلا القليل، وتفتقد إلى الكثير من المهارات الفكرية والعاطفية والاجتماعية أو الحياتية، ولا تمتلك أدنى المواصفات التي ترتكز عليها؛ لتكون قادرة على التعامل مع المحيطين بهدوء.فتزود بالمعرفة، اكتسب بعض المهارات، مارس هواية محببة لديك، اطلع على بعض الأخبار، وتعرف على أحداث بلدك والعالم من حولك. بعدها ستري كيف تكون ردود أفعالك المعبرة أساسًا عن درجة حساسيتك، كم هي : هادئة، متعاطفة، ومقبولة. إذا كانت معظم إجاباتك ” B ” فإن حساسيتك معتدلة : اطمئن؛ حساسيتك ليست مفرطة، وليست ضعيفة، إنما تقف في مرحلة الوسط، وهذا يشير إلى تمتعك بقدر معتدل من الثبات في النفس، وإشارة إلى أنك تتمتع بعلاقات اجتماعية مقبولة، وتتصرف بروية وتعقل أمام ما يحدث أمامك،أما ما تشعر به من خجل أو اضطراب عندما تدخل مكاناً عاماً لأول مرة فهو شيء طبيعي، وقناعتك بنفسك وما ترتديه لهو أجمل ما تفعله. فأنت تنتقي، وتدقق عند اختيار الأصدقاء وهذا هو أسلوبك وإن حدث ما يسوء، أو يغير رأيك فلا يصيبك الندم، ولا تلوم نفسك.فهم الخاسرون كما تعتقد لأنهم سيفقدوا صداقة شخصية جميلة واثقة مثلك، معتدل الحساسية والمشاعر وردود الأفعال. إذا كانت معظم إجاباتك ” c ” فإن حساسيتك ممتازة : هذا يترجم شخصية تتمتع بالكثير من الصفات الإيجابية، تنظر للأمور وما يحدث حولها بصورة متوازنة عقلانية رد الفعل بقدر حجم الفعل علاقتك بالآخرين بها قدر كبير من الهدوء والسكينة والصدق، فأنت اخترت فأحسنت، قدمت الصدق والحب، وبالتالي لا تنتظر السوء أو أي كلمة تقال بحقك،بقلب محب تنتقل من مكان إلى مكان، أو تدخل مكانًا عامًا، ولا تتوقع أن يسيء أحد معاملتك، أو الحديث عنك بسوء، تقبل على زيارة صديقك أو أحد معارفك، لكن بحساسيتك الممتازة تنهينها ولا تلوم أحدًا! رائع وممتاز أن يتمتع الإنسان بحساسية تمده بحالة من الحذر والترقب أمام أي خطر يوجه إليه، أو عبارات براقة تحمل من النفاق والرياء أكثر ما تعنيه من مديح، في كل الحالات حساسيتك سترشدك إلى الأفضل. إذا كانت معظم إجاباتك ” D ” فإنه لا فرق لديك! نعم، أنت شخصية غير واضحة المشاعر، إيجابياتك ونقاط قوتك باهتة لا تظهر! وسلبياتك ونقاط ضعفك لا تستطيع الإمساك بها! ولكل هذا تأتي ردود أفعالك متباينة دون خط ثابت تسير عليه لا فرق! وربما كنت ممن لا يركزون كثيرًا على ما يحدث من حولك. إن وجودك بين الناس لا يعنيك إن كانوا يرحبون بك أو لا، وهل سينتقدونك على أي شيء! تسير على خطك من اللامبالاة. ولكن اعلم أن الشخصية هي ردود الأفعال، والتي تعتمد في الأساس على درجة ونوعية حساسيتك، فإن ملكت أسلوب حياة تتضح فيه أسباب رفضك وسر قبولك للشيء .كانت مواجهتك للكثير من المواقف بحساسية مقبولة ومتوازنة، فلا يصح الوقوف عاجز ,لا فرق لديك بين من يسبب لك الضيق، والآخر الذي يمد لك يد العون. إن تنوعت إجاباتك بين A وB و C و D فهذه إشارة إلى أنك لم تمتلك زمام أمورك بعد، وبالتالي غير قادر على ضبط حساسيتك وردود أفعالك. 

وأكدت انه يمكن خلال الثمانية ثواني الأولى القول فيما إذا كان الشخص الذي نقابله هو ودود ولطيف أم لا ثم تعمل الحواس الأخرى عملها كما يمكن معرفة الكثير عن طبيعة الشخص من خلال طريقة جلوسه فعندما يضع رجلا على رجل أو يضع يدا على يد فإننا نعرف بان الشخص يتواجد في وضعية دفاعية . وتضيف عندما يحضر إليكم شخص وهو منحني قليلا فان ذلك يعني على الأرجح بان جميع الهموم يحملها على ظهره أما عندما يكشف عن صدره ويجلس في حالة انفراج وذراعيه مفتوحتان فان ذلك يعني بأنه مستعد للإنصات والنقاش .وأكدت أن حركات اليد لوحدها وتفسيرها تحتاج إلى كتاب كامل ولذلك أشارت إلى بعض حركات الجسم وما تعكسه من أوضاع نفسية للشخص .


الكذب لا يمكن إخفاءه : 
تنبه ياناتشكوفا إلى أن الطفل عندما يمارس الكذب فانه يضع يده أمام فمه أو يديه الاثنتين كما لو انه أراد توقيف الكلمات المخادعة التي تصدر عنه مشيرة إلى أن الحركات التي تصدر عن الأطفال في الصغر أثناء الكذب تكون عادة واضحة ومباشرة أما بعد التقدم في العمر فتصبح أكثر تقييدا وتغيرا أما الكبار فلا يتقنون عدم القيام بأي حركات ولذلك فإنهم عندما يكذبون فإنهم لا يضعون يدهم أمام فمهم كالأطفال ولكنهم يلامسون قليلا الأنف أو يحكون المكان الواقع بين الأنف والفم .

وتنبه إلى أن وضع اليد على الوجه لا يعني بالضرورة أن الشخص يمارس الكذب وإنما قد يلمح إلى انه غير مباشر وصريح أي انه يجري بلورة فكرة سلبية في ذهنه 
وتضيف في الوقت الذي يقوم فيه الإنسان بإبلاغها فان اليد على الأرجح تتجه نحو الفم كي تمنع خروج الكلمات غير انه يتم في اللحظات الأخيرة التمويه على ذلك من خلال سحبها وملامسة الأنف فقط أما الكذابون الكبار فيتقنون ممارسة الكذب والتطلع إلى عيون من يتحدثون إليهم بدون إشكال .






وضع اليد خلف الظهر يعني الهيمنة :وتشير ياناتشكوفا الى ان احد أكثر الإشارات أو الحركات مباشرة وتسليما هي اظهار راحة الكف وهي مشابه للوضع الذي يقوم به الكلب بالنوم على ظهره والكشف عن بطنه للتعبير عن الإخلاص أما عدم إظهار راحتي اليدين فيشيران إلى شخصية معاكسة تماما .

وضع اليدين خلف الظهر أو في الجيب أو وضعها على الصدر تعني الهيمنة والتحكم أو تبني موقف غير مباشر أو صريح أما الناس الواثقين من أنفسهم الذين يضعون أصابع الكف اليمني مع اليسرى بحيث تستند نهايات الأصابع إلى بعضها فيقوم بها القانونيون والتجار ومدراء الأعمال أما عندما يميل الإنسان رأسه مع هذه الحركة فان ذلك يعني بان الشخص معجب بنفسه وبأنه مغرور . 

ويعتبر وضع اليدين خلف الظهر بأنه دليل على الثقة بالنفس ولذلك يلاحظ أن اغلب الأشخاص الذين يقومون بهذه الحركة هم من المعلمين أو الأرستقراطيين أو قادة الفرق الموسيقية أي الرجال الذين يحظون بمكانه اجتماعية مرموقة أما الرجال الذين يكشفون بشكل غير ملفت عن صدرهم وبطنهم وقلبهم ورقبتهم فيريدون إعطاء انطباع بأنهم غير مهددين . 



وتؤكد الخبيرة بان الشخص الذي يحاول إقناعنا ويده تتجه نحو الأسفل أو يصافحنا بهذه الشكل فانه يقوض بذلك اعتباره وهيمنته إلى درجة العدوانية على خلاف الشخص الذي يصافح مع ضغطة قليلة باليد وراحة يده تتجه نحو الأعلى . 

أكثر الحركات إثارة التي تقوم بها المرأة هي حسب الطبيبة النفسية تحريك شعرها إلى الوراء بيدها أثناء المحادثة لأنها أثناء ذلك تتواجد في وضعية خاصة حيث ترفع رأسها قليلا وبذلك تظهر رقبتها وأيضا معصمها الأمر الذي يعني قبولها بوضعية الخضوع .





=


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ťħę Nĕw ĆŁàssić‎‏
صاحبة الموقع
صاحبة الموقع
avatar

انثى

تاريخ الميلاد : 12/10/2001
العمر : 16
!



الاغنية المفضلة : ♥️

الميزان عدد المساهمات : 7847
نقاط : 3373541
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 29/08/2013
الموقع : قلب راب مونستري~♥!
العمل/الترفيه : مصممهه.!♥ طالبة اعدادي ~!
المزاج : нαρρу

مُساهمةموضوع: رد: هل انت شخصية حساسة   الجمعة مايو 16, 2014 11:29 pm

إذا كانت معظم إجاباتك ” B ” فإن حساسيتك معتدلة : اطمئن؛ حساسيتك ليست مفرطة، وليست ضعيفة، إنما تقف في مرحلة الوسط، وهذا يشير إلى تمتعك بقدر معتدل من الثبات في النفس، وإشارة إلى أنك تتمتع بعلاقات اجتماعية مقبولة، وتتصرف بروية وتعقل أمام ما يحدث أمامك،أما ما تشعر به من خجل أو اضطراب عندما تدخل مكاناً عاماً لأول مرة فهو شيء طبيعي، وقناعتك بنفسك وما ترتديه لهو أجمل ما تفعله. فأنت تنتقي، وتدقق عند اختيار الأصدقاء وهذا هو أسلوبك وإن حدث ما يسوء، أو يغير رأيك فلا يصيبك الندم، ولا تلوم نفسك.فهم الخاسرون كما تعتقد لأنهم سيفقدوا صداقة شخصية جميلة واثقة مثلك، معتدل الحساسية والمشاعر وردود الأفعال.


? Do you know that you have pretty legs

I know that staring is losing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://koreahere.alhamuntada.com
ρяıήсε Σẹḿơ
مشرف اداري
مشرف اداري
avatar

ذكر

تاريخ الميلاد : 20/01/1999
العمر : 18
!


الجدي عدد المساهمات : 1534
نقاط : 161574
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/10/2013
الموقع : algerie
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : -_-

مُساهمةموضوع: رد: هل انت شخصية حساسة   السبت مايو 17, 2014 8:28 am

” c ” إن حساسيتك ممتازة : هذا يترجم شخصية تتمتع بالكثير من الصفات الإيجابية، تنظر للأمور وما يحدث حولها بصورة متوازنة عقلانية رد الفعل بقدر حجم الفعل علاقتك بالآخرين بها قدر كبير من الهدوء والسكينة والصدق، فأنت اخترت فأحسنت، قدمت الصدق والحب، وبالتالي لا تنتظر السوء أو أي كلمة تقال بحقك،بقلب محب تنتقل من مكان إلى مكان، أو تدخل مكانًا عامًا، ولا تتوقع أن يسيء أحد معاملتك، أو الحديث عنك بسوء، تقبل على زيارة صديقك أو أحد معارفك، لكن بحساسيتك الممتازة تنهينها ولا تلوم أحدًا! رائع وممتاز أن يتمتع الإنسان بحساسية تمده بحالة من الحذر والترقب أمام أي خطر يوجه إليه، أو عبارات براقة تحمل من النفاق والرياء أكثر ما تعنيه من مديح، في كل الحالات حساسيتك سترشدك إلى الأفضل.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ℓαѕτ ρяιηсε
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر

تاريخ الميلاد : 11/06/1994
العمر : 23
!
الاغنية المفضلة : Big Bang fantactic Baby
الجوزاء عدد المساهمات : 3739
نقاط : 363135
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2013
الموقع : البيت
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : كووووووولل على طول

مُساهمةموضوع: رد: هل انت شخصية حساسة   السبت مايو 17, 2014 7:54 pm

” D ”إنه لا فرق لديك! نعم، أنت شخصية غير واضحة المشاعر، إيجابياتك ونقاط قوتك باهتة لا تظهر! وسلبياتك ونقاط ضعفك لا تستطيع الإمساك بها! ولكل هذا تأتي ردود أفعالك متباينة دون خط ثابت تسير عليه لا فرق! وربما كنت ممن لا يركزون كثيرًا على ما يحدث من حولك. إن وجودك بين الناس لا يعنيك إن كانوا يرحبون بك أو لا، وهل سينتقدونك على أي شيء! تسير على خطك من اللامبالاة. ولكن اعلم أن الشخصية هي ردود الأفعال، والتي تعتمد في الأساس على درجة ونوعية حساسيتك، فإن ملكت أسلوب حياة تتضح فيه أسباب رفضك وسر قبولك للشيء .كانت مواجهتك للكثير من المواقف بحساسية مقبولة ومتوازنة، فلا يصح الوقوف عاجز ,لا فرق لديك بين من يسبب لك الضيق، والآخر الذي يمد لك يد العون



Just
say shh! Then everything will calm down
Everyone keeps nagging
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيدة الفرح
كوري ماسي
avatar

انثى

تاريخ الميلاد : 06/05/1997
العمر : 20
الثور عدد المساهمات : 1937
نقاط : 46841
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/10/2013
الموقع : dream hight
العمل/الترفيه : الدراسة /الاستمتاعع
المزاج : top cooooooooooooooooooooool

مُساهمةموضوع: رد: هل انت شخصية حساسة   الإثنين مايو 19, 2014 11:42 pm

يااااااااااااااااي معناها ما طلع عنكن فرط بالحساسية هههههههههه كتير حلووووووووووووو

شكراااااااااااااااااا عالردود الحلووووووووووووة تسلموااااااااااااااا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sarang hi lee min ho oppa
كوري رائع
avatar

انثى

تاريخ الميلاد : 13/12/1994
العمر : 22
الاغنية المفضلة : A pink :mr shu
القوس عدد المساهمات : 229
نقاط : 1815
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/04/2014
الموقع : korea
العمل/الترفيه : Student
المزاج : cool

مُساهمةموضوع: رد: هل انت شخصية حساسة   الثلاثاء مايو 20, 2014 1:59 am

” B ” فإن حساسيتك معتدلة : اطمئن؛ حساسيتك ليست مفرطة، وليست ضعيفة، إنما تقف في مرحلة الوسط، وهذا يشير إلى تمتعك بقدر معتدل من الثبات في النفس، وإشارة إلى أنك تتمتع بعلاقات اجتماعية مقبولة، وتتصرف بروية وتعقل أمام ما يحدث أمامك،أما ما تشعر به من خجل أو اضطراب عندما تدخل مكاناً عاماً لأول مرة فهو شيء طبيعي، وقناعتك بنفسك وما ترتديه لهو أجمل ما تفعله. فأنت تنتقي، وتدقق عند اختيار الأصدقاء وهذا هو أسلوبك وإن حدث ما يسوء، أو يغير رأيك فلا يصيبك الندم، ولا تلوم نفسك.فهم الخاسرون كما تعتقد لأنهم سيفقدوا صداقة شخصية جميلة واثقة مثلك، معتدل الحساسية والمشاعر وردود الأفعال.





 pp  pp  pp  pp  pp  pp
sarang hi
ske min ho san
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيدة الفرح
كوري ماسي
avatar

انثى

تاريخ الميلاد : 06/05/1997
العمر : 20
الثور عدد المساهمات : 1937
نقاط : 46841
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/10/2013
الموقع : dream hight
العمل/الترفيه : الدراسة /الاستمتاعع
المزاج : top cooooooooooooooooooooool

مُساهمةموضوع: رد: هل انت شخصية حساسة   الثلاثاء مايو 20, 2014 2:03 am

وااااااااااااو شخصيتك نايس اوني
تسلمي عالمرور الطيب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♔ڠـڜـﯦڦـۃ ﮘـﯟڔﯦٱ♔
كوري حبوب
avatar

انثى

تاريخ الميلاد : 21/06/2000
العمر : 17
الاغنية المفضلة : جميع اغاني kim hyun joong
ss501
الجوزاء عدد المساهمات : 155
نقاط : 28988
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/04/2014
الموقع : ...
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : حسب الجو

مُساهمةموضوع: رد: هل انت شخصية حساسة   الإثنين يونيو 16, 2014 7:32 am

إذا كانت معظم إجاباتك ” c ” فإن حساسيتك ممتازة : هذا يترجم شخصية تتمتع بالكثير من الصفات الإيجابية، تنظر للأمور وما يحدث حولها بصورة متوازنة عقلانية رد الفعل بقدر حجم الفعل علاقتك بالآخرين بها قدر كبير من الهدوء والسكينة والصدق، فأنت اخترت فأحسنت، قدمت الصدق والحب، وبالتالي لا تنتظر السوء أو أي كلمة تقال بحقك،بقلب محب تنتقل من مكان إلى مكان، أو تدخل مكانًا عامًا، ولا تتوقع أن يسيء أحد معاملتك، أو الحديث عنك بسوء، تقبل على زيارة صديقك أو أحد معارفك، لكن بحساسيتك الممتازة تنهينها ولا تلوم أحدًا! رائع وممتاز أن يتمتع الإنسان بحساسية تمده بحالة من الحذر والترقب أمام أي خطر يوجه إليه، أو عبارات براقة تحمل من النفاق والرياء أكثر ما تعنيه من مديح، في كل الحالات حساسيتك سترشدك إلى الأفضل.


كووماوا للموضووع جد نايس






** احبك انت وحدك يامن احببتني انا وحدي **

** سأبقى كما انا حتى مع مرور الزمن **

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://crazylovelykorea.roo7.biz/
Bṻttếrfly ḓrếᾁms Ṥ ♡
مشرف اداري
مشرف اداري
avatar

انثى

تاريخ الميلاد : 01/11/1997
العمر : 19
!


العقرب عدد المساهمات : 2311
نقاط : 95371
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/10/2013
الموقع : الجزائر
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : cooooooooool

مُساهمةموضوع: رد: هل انت شخصية حساسة   الثلاثاء يوليو 01, 2014 9:56 pm

إذا كانت معظم إجاباتك ” D ” فإنه لا فرق لديك! نعم، أنت شخصية غير واضحة المشاعر، إيجابياتك ونقاط قوتك باهتة لا تظهر! وسلبياتك ونقاط ضعفك لا تستطيع الإمساك بها! ولكل هذا تأتي ردود أفعالك متباينة دون خط ثابت تسير عليه لا فرق! وربما كنت ممن لا يركزون كثيرًا على ما يحدث من حولك. إن وجودك بين الناس لا يعنيك إن كانوا يرحبون بك أو لا، وهل سينتقدونك على أي شيء! تسير على خطك من اللامبالاة. ولكن اعلم أن الشخصية هي ردود الأفعال، والتي تعتمد في الأساس على درجة ونوعية حساسيتك، فإن ملكت أسلوب حياة تتضح فيه أسباب رفضك وسر قبولك للشيء .كانت مواجهتك للكثير من المواقف بحساسية مقبولة ومتوازنة، فلا يصح الوقوف عاجز ,لا فرق لديك بين من يسبب لك الضيق، والآخر الذي يمد لك يد العون.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://koreahere.alhamuntada.com/
Park Jung Min
كوري مبتدئ
avatar

ذكر

تاريخ الميلاد : 30/01/1999
العمر : 18
الدلو عدد المساهمات : 76
نقاط : 1577
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/12/2013
الموقع : algerie
العمل/الترفيه : crazy
المزاج : coooooooooooooooooooooooooooooool

مُساهمةموضوع: رد: هل انت شخصية حساسة   الثلاثاء يوليو 01, 2014 10:50 pm

” A ” فإن حساسيتك زائدة : درجة الحساسية لديك زائدة على الحد، وتحتاج إلى ضبط وربط وعلاج ، وحصيلة هذه الحساسية التي تظهر أمام كل كلمة توجه إليك، أو تسمعها مصادفة،ردود أفعال قلقة، متوترة، وأحيانًا كثيرة غير لائقة، ولا تتناسب وحجم الموقف،ما يسبب لك حرجًا! الحساسية الزائدة كما يقول النفسانيون تشير بلا أدنى شك إلى شخصية مهتزة، غير واثقة، لا تملك من القدرات والإمكانات إلا القليل، وتفتقد إلى الكثير من المهارات الفكرية والعاطفية والاجتماعية أو الحياتية، ولا تمتلك أدنى المواصفات التي ترتكز عليها؛ لتكون قادرة على التعامل مع المحيطين بهدوء.فتزود بالمعرفة، اكتسب بعض المهارات، مارس هواية محببة لديك، اطلع على بعض الأخبار، وتعرف على أحداث بلدك والعالم من حولك. بعدها ستري كيف تكون ردود أفعالك المعبرة أساسًا عن درجة حساسيتك، كم هي : هادئة، متعاطفة، ومقبولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل انت شخصية حساسة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبضات كوريا :: الفئة العامة :: المواضيع العامة-
انتقل الى: