نبضات كوريا


عالم كوريا تجده هنا من اخبار و معلومات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة || سنة جديدة سعيدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ťħę Nĕw ĆŁàssić‎‏
صاحبة الموقع
صاحبة الموقع
avatar

انثى

تاريخ الميلاد : 12/10/2001
العمر : 16
!



الاغنية المفضلة : ♥️

الميزان عدد المساهمات : 7847
نقاط : 3373541
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 29/08/2013
الموقع : قلب راب مونستري~♥!
العمل/الترفيه : مصممهه.!♥ طالبة اعدادي ~!
المزاج : нαρρу

مُساهمةموضوع: قصة || سنة جديدة سعيدة    الثلاثاء مارس 18, 2014 6:51 am

- سوهو -

حدقت في السماء ذات اللون الاسود الداكن ، يزينها تلألأ نجومها آلتي تبدو كالكرستالات وسط هـذه العتمه ، أعشق لمعانها الأزرق الشفاف الرائع، فركت يدي مكوناً شراره ساخنة لعلها تخفف من برودة يدي.

ابعدت نظري واخذت اداعب قدمي بأمواج هادئه بينما أعدت يدي المتجمدة إلى داخل جيب معطفي آلرمادي بسرعه.

هذا البرد القارص الذي حاصر ثلجه جميع ارجاء سيؤل، حيث لا دفء! ، البرد المصحوب بمن نفتقدهم ، غالباً يكون أشد وقعاً على أجساد ذكرياتنا.

الليلة هي ليلة رأس السنة ، كان الجميع ينتظر الساعة أن تعلن الثانية عشر مابعد منتصف الليل لكن بالنسبه لي الأمر مختلف كنت أنتظر فتاتي الي لم اراها منذ شهر تقريباً لأنشغالي بجدول أعمالي المزدحم ، كل ما استطيع فعله أن وجدت متسع من الوقت هو مراسلتها.

اسندت ظهري مسترخياً على الكرسي البارد ، ترقبت ظهور تلك الفتاة التي خطقت انفاسي منذ لقائنا الأول تلك الفتاة التي صنعت أجمل الذكريات معها التي لن تتکرر ثانياً .

سرقت بعض النظر لما هو حولي لأجد الثلج قد غطى كل شي ، بينما الأشجار عارية من اوراقها فقد اخذتها الرياح بعيداً ومازالت بعض الأوراق تقاوم هبّات الهواء القويه

غيرت مسار نظري لأنظر لتلك الفتاه القادمة من بعيد ، لوحت لي بينما أنا وقفت لتأخذني قدمي نحوها ، نبضات قلبي تتسابق في كل خطوه أكون بها أقرب .

أستقبلتني أبتسامتها المشرقه التي نُحِتت على أحدى جدران مخيلتي ، فتحت ذراعيها بطفوليه لأرتمي بحضنها ، شديتها لعناق دفء بعيداً عن هذا الجو البارد ، علمت مايعني الدفء الحقيقي في هذه الأحظة .

مسحت على شعرها الطويل شديد السواد كهذه السماء ، رائحه شعرها التي أتخذتها طريقه اخرى للثمال ، وجهها الصغير اللطيف ، عينيها الواسعة الشبيهه للدميه، انفهما الصغير وشفتيها الكرزيه ، عشقت كل تفاصيلها بل أدمنت النظر إليها ، اهتم في كل مايخصها حتى أتفه الأمور .

أبتعدت عنها لأنظر لوجهها الصغير … لطيفه عندما يتدفق الدم لوجنتيها لابد أنها تشعر بالخجل ، أجهل ما يجول في أعماق ذهنها الأن! .

شعرت بشيءً بارد لامس عنقي .. بالفعل قد بدأت كرات الثلج تتمايل في السماء لتسقط للأرض في الوقت المناسب ، حولت نظري للسماء ثم لفتاتي التي أخذت حبات الثلج تلامس وجهها الصغير مما جعل ابتسامتها اوسع من ذي قبل ، شعرت بقليل من الغيره من هذه الكرات البيضاء التي لامستها .

شبكت يدي بيدها الصغيره ، مشينا حتى وصلنا لمواقف السيارات ، فتحت باب سيارتي الأيمن لتنحني بعفويه وتدخل ، أغلقت الباب واتجهت للجهه الأخرى دخلت وأشغلت محرك سيارتي ونطلقنا لقلب سيؤل تحديداً لبرج نامسان.

لطالما وعدتها بأخذها لبرج نامسان لكن بسبب جدولي الذي لايسنح لي حتى لأخذ قسط كافي من الراحه ، طوال طريقنا كنت اتحدث عن العديد من الامور وهي تكتفي بهز رأسها فقط .

حالما وصلنا اغلقت محرك سيارتي ولتفت لأجدها قد فتحت فاهها فقد حققت أحد وعودي لها ، ضحكت على لطافتها ، خرجنا متجهين لأعلى البرج ممسكاً بيدها .

تقدمنا ووقفنا خلف الحاجز ، انعقد لساني .. المنظر من الأعلى أكثر جمالاً من ما كنت اتصور اضواء المدينه صنعت لوحه فنيه فاتنه ، مما زاد من سعادتي رؤيتها تبتسم ، مجرد التفكير بـ أنا وهي فقط قد خرجنا سوياً أبتسم بسعادة ، نظرت لساعه معصمي .. لقد تبقى 15 دقيقه حتى منتصف الليل ، اخذت أهمهم بلحن لربما قد يعبر عن سعادتي ، تحدثت وتحدثت بينما هي تكتفي بالأبتسامة.

هبت نسمه هواء بارده جعلت جسدي يرتعش ، نظرت لها وخلعت معطفي ، وقفت وراءها لأضع المعطف عليها ، لكني لم اكتفي بذالك بقي دقيقه حتى منتصف الليل .. لففت يدي حول خصرها النحيل ، بدت متفاجئه من فعلتي لكني شددت عناقي لها ، أرحت ذقني على كتفها وهمست ” لدقيقه فقط ! “ ، بقيت هادئه ولم تظهر أي رده فعل .

نظرت إلى الساعة مره اخرى ، ” العد التنازلي “ هـذا ما همس به مجدداً ، ابتعدت وجلعتها تستدير لتقابلني

” ثلاثه“

احببتها من اعماق اعماق قلبي ، حتى لو لم تستطيع الحديث يوماً ما ، انا من سوف يتحدث دائماً لن أجعلها تشعر بالنقص.

” اثنان “

حقيقة انها خرساء لم تضايقني ابداً ، القدر من أختار لها ذلك .. لكن لطالما تمنيت أن أسمع صوتها الرقيق يهمس بأسمي .

ابتسمت لها وأخذت يدها بيدي ، وأملت رأسي قليلاً وأقترب منها وقلت ” واحد “ ثم .. قبلتها .. اعطيتها قبله السنه الجديدة ” أحبكِ لبقيه حياتي ~ نآهي “همست بذالك وأنا أميل جبيني ليقابل جبينها بينما ارتفعت اطراف شفتيها لتشكل ابتسامة عذبة نابعة من اعماق قلبها .

_______

ليس من الضروري ان تكون كاملاً لتقع في الحب ، جميعنا بشر وجميعنا قد نقع بالحب وجميعنا لدينا مشاعر وأحاسيس ، القدر من يقوم بنسج جميع تفتصيل حياتنا ، يظن البعض أن الحب يساوي الكمال لكنهم مخطئين .. ربما نقع بالحب من دون أن نعلم لكن مشاعرنا تعلم بذلك.

النهايه ~


? Do you know that you have pretty legs

I know that staring is losing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://koreahere.alhamuntada.com
ℓαѕτ ρяιηсε
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر

تاريخ الميلاد : 11/06/1994
العمر : 23
!
الاغنية المفضلة : Big Bang fantactic Baby
الجوزاء عدد المساهمات : 3739
نقاط : 363135
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2013
الموقع : البيت
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : كووووووولل على طول

مُساهمةموضوع: رد: قصة || سنة جديدة سعيدة    الأربعاء مارس 19, 2014 9:23 pm

واااااااااااو قصه كثييييييييييييييييير روعهههههههههه و كيووووووووووت ثانكيو



Just
say shh! Then everything will calm down
Everyone keeps nagging
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة || سنة جديدة سعيدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبضات كوريا :: تسلية :: قسم القصص و الروايات-
انتقل الى: